VR
  • تفاصيل المنتج

مع التركيز دائمًا على تحسين البحث والتطوير ، طورت شركة Suzhou Swellder plastics Co. ، Ltd أخيرًا منتجًا لتشكيل الفراغ السميك للألواح البلاستيكية ABS. من المتوقع أن يقود المنتج ذو الخصائص والميزات المحسّنة اتجاه الصناعة. المنتج يتمتع بأداء مستقر ومتعدد الوظائف. يتم استخدامه بشكل أساسي في مجال (مجالات) تطبيق المنتجات البلاستيكية الأخرى. سوف تقدم شركة Suzhou Swellder plastics Co. ، Ltd تقنية أكثر تقدمًا وابتكارًا ، وستجمع المزيد من المواهب المهنية معًا.

مكان المنشأ:جيانغسو ، الصيناسم العلامة التجارية:سويلدر
رقم الموديل:حسب الطلبنوع مودلينج البلاستيك:عفن
اسم المنتج:أجزاء العبوات الإلكترونية البلاستيكيةمواد:عضلات المعدة
اللون:أسود ، تخصيصطلب:صناعي
بحجم:حجم مخصصاسم:PP ، ABS الجزء البلاستيكي
استعمال:صناعة الآلاتيكتب:صناعة البناء والتشييد
شهادة:ISO9001: 2008 ، بنفايات ، SGSالعنصر:قطع غيار بلاستيك ABS


وصف المنتج

فوائد العبوات البلاستيكية الصناعية المشكَّلة بالفراغ

(1) قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير والإرجاع
(2) أخف من الخشب
(3) جرثومية ومقاومة للماء
(4) متين
(5) تكويم ، قابل للحمل وعشش
(6) مخزنة بكفاءة
(7) انتقل بسهولة
(8) تخزين المنتجات 100x الوزن الخاص

المنصات الحرارية المخصصة

مزود خدمة تشكيل حراري مخصص كامل الخدمة متخصص في التشكيل بالفراغ والألواح المزدوجة وتشكيل الضغط من الجزء المتوسط ​​إلى الثقيل. التشكيل الحراري هو مصطلح عام لعملية إنتاج الأجزاء البلاستيكية من لوح مسطح من البلاستيك تحت درجة الحرارة والضغط. في أعلى تعبير للتكنولوجيا ، يوفر التشكيل الحراري تفاوتات قريبة ، ومواصفات صارمة ، وتفاصيل دقيقة. عندما يتم دمجها مع تقنيات التشطيب المتقدمة ، ينتج عن التشكيل الحراري عالي التقنية منتجات مماثلة لتلك التي يتم تشكيلها عن طريق القولبة بالحقن. 

المنصات المشكّلة بالحرارة | منصات بلاستيكية مشكلة بالفراغ

تم تصميم المنصات البلاستيكية المخصصة من خلال التشكيل الحراري البلاستيكي لقوة التحمل ، مما يجعلها خيارًا أكثر فعالية من حيث التكلفة مقارنة بالمواد الأخرى



ما هو التشكيل الحراري؟
التشكيل الحراري هو مصطلح عام لعملية إنتاج الأجزاء البلاستيكية من لوح مسطح من البلاستيك تحت درجة الحرارة والضغط. في أعلى تعبير للتكنولوجيا ، يوفر التشكيل الحراري تفاوتات قريبة ، ومواصفات صارمة ، وتفاصيل دقيقة. عندما يتم دمجها مع تقنيات التشطيب المتقدمة ، ينتج عن التشكيل الحراري عالي التقنية منتجات مماثلة لتلك التي يتم تشكيلها عن طريق القولبة بالحقن.


لوح بلاستيك مزدوج مصنوع بالحرارة مخصص.

صُممت منصة التحميل هذه لإحدى الشركات الرائدة في تصنيع الأحذية والملابس.
الميزات: الحجم: 48 "عرض × 48" منصة نقالة بلاستيكية طويلة المكدس. المواد: HMWPE أسود بمقياس بدء .187 بوصة لكلا الصفحتين. الوزن التقريبي: 32 رطلاً. رافعة شوكية رباعية الاتجاهات ورافعة نقالة ثنائية الاتجاه. تحتوي البليت على شريط أبيض لتحديد نقاط الدخول لجامعي الطلبات ورافعات البليت. تتوفر ألوان أخرى: فولاذ مُثبت حول محيط قاعدة البليت لمزيد من القوة ، أحزمة النقل مشطوفة لتسهيل دخول وخروج رافعة البليت ، فتحات تصريف في كل عمود من أعمدة الدعم (الأرجل).

ما هي فوائد التشكيل الحراري؟



يعتبر التشكيل الحراري فعالاً وفعالاً من حيث التكلفة لإنتاج العديد من الأجزاء البلاستيكية حسب حجمها وشكلها وكميتها. عادة ما تكون التكاليف الأولية للمشروع أقل بكثير ، وعادة ما تكون المهل الزمنية للأدوات والإنتاج أقصر بكثير من العمليات الأخرى.

نهل تحتاج إلى سبب لاختيار المنصات البلاستيكية على المنصات الخشبية التقليدية أو الأنواع الأخرى من المنصات؟

تزن المنصات البلاستيكية أقل بكثير مما يسهل رفعها والتعامل معها بأمان. نظرًا لأنها قابلة لإعادة الاستخدام وقابلة لإعادة التدوير ، تعتبر المنصات البلاستيكية أيضًا صديقة للبيئة. يتم تصنيع المنصات البلاستيكية أيضًا من خلال التشكيل الحراري للبلاستيك لتلبية المعايير الفيدرالية الدولية المعمول بها. لكي تفي المنصات الخشبية بهذه المعايير ، يجب أن تخضع للمعالجة الحرارية وعمليات التبخير - وهي خطوات مكلفة تقضي عليها المنصات البلاستيكية.

تم تصميم المنصات البلاستيكية من خلال التشكيل الحراري البلاستيكي لقوة التحمل ، مما يجعلها خيارًا أكثر فعالية من حيث التكلفة من المنصات الخشبية التي غالبًا ما تنهار في غضون أشهر فقط. عندما تفكر في سنوات الخدمة التي ستوفرها المنصات البلاستيكية ، يمكن أن تضيف المدخرات حقًا.
ميزة المنصات الحرارية:
صورة معكوسة: يمكن استخدام هذا البليت البلاستيكي كقاعدة نقالة وكغطاء علوي لحزم الأكمام أو علب الصواني. عند استخدامه كغطاء علوي ، تتشابك الأرجل مع منصة نقالة تحتها.
تسعة أرجل قياسية: منصة نقالة بلاستيكية ذات قاعدة قياسية مع تسعة أرجل لزيادة الثبات والقوة.
اللوح المزدوج: يتم تفريغ طبقتين من البلاستيك المسخن في قوالب خاصة بهما ، ثم يتم ضغطهما معًا لتشكيل رابطة قوية على طول المحيط وتحديد نقاط البليت. تسمح هذه العملية بدمج المواد ذات التركيب المختلف ، والأشكال السميكة ، واللون ، مما يخلق منصة نقالة أكثر ثباتًا وأكثر جاذبية.
مقوى: لتوفير قوة تحميل إضافية ، يتم تشكيل قضبان الألمنيوم مباشرة في البليت.

كيف نصنع منتجك المشكل بالحرارة؟ فريق من المهندسين مكرس لأخذ مشروعك من التصميم النظري إلى الموافقة على الجزء الأول ، وتصنيع الأدوات ، والنماذج الأولية ، وتشغيل الإنتاج من البداية إلى النهاية.


يتم وضع لوح البليت في إطار الآلة

يتم تسخين البلاستيك قبل تشكيله


يتم تشكيل البليت تحت الضغط


تم تحقيق البليت من القالب


يتم تشكيل ملحق فولاذي اختياري

يتم تثبيت الإطار الفولاذي على منصة نقالة


البليت النهائي

خدمتنا

خدمة التشكيل الحراري / التشكيل بالفراغ

مواد مثل ABS ، PETG ، PVC ، PMMA ، البولي ، HDPE ، HMWPE و HIPS.

خدمة أدوات التشكيل الحراري البلاستيكية

الألومنيوم 

خدمات قطع القوالب الدقيقة

يمكن أن يصل قياس الأجزاء إلى 42 "عرضًا ، حتى 52" في الطول. ، 3anis ، 5CNC

منتجات ذات صله
شركتنا

Suzhou Swellder هي شركة محنكة تتمتع بخبرة تزيد عن 10 سنوات في صناعة التشكيل الحراري للبلاستيك (تشكيل الفراغ). عملنا الأساسي هو التشكيل الحراري / تشكيل الفراغ / تشكيل الستارة ، مع عمليات ثانوية للتشذيب ، والتجميع ، والربط الهيكلي اللاصق ، واللحام الصوتي ، والطباعة.
نحن نقدم منتجات التشكيل الحراري المخصصة لمجموعة متنوعة من الأسواق ، والتي تشمل الزراعة والسيارات والبناء / الإنشاءات والمعدات الغذائية والبحرية والطبية / الصيدلانية والمركبات الترفيهية واللافتات والشاشات.
إن علاقاتنا التي تزيد عن 10 سنوات مع عملائنا الرئيسيين هي دليل على معايير الجودة العالية لدينا ورضا العملاء التام. لقد أثبتنا قدرتنا على ابتكار أفكار جديدة للمنتجات القديمة.
لدينا القدرة على تشكيل مواد قياس رقيقة وثقيلة ، مما يلغي ضرورة التعامل مع بائعين متعددين.
دعنا نكون المورد الوحيد الذي تختاره.
نحن نقدم مساعدة الخبراء في تصميم المنتج وننقل مشروعك من خلال الإنتاج

مواد:

مصنعنا الذي يستخدم كلاهما مادة الألواح والصفائح. وفقا لمنتجاتك كوستوميد 

صب:

 قالب التشكيل الحراري ينتج البضائع مثل الصور. 

اختيار صب:

قالب ألومنيوم
التعبئة& توصيل


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --

مُستَحسَن

أرسل استفسارك

اتركنا رسالة

مكرسة لمساعدة العملاء على حل مشكلاتهم التكنولوجية الأكثر تحديًا. يرجى إكمال النموذج أدناه ، وسيتواصل معك فريق المبيعات قريبًا. تلقي تحديثات الصناعة المنتظمة ونصائح تصميم المنتج مباشرة إلى صندوق الوارد الخاص بك.

المرفق:

    مُستَحسَن

    تغطي المنتجات السوق المحلي بجودتها الممتازة ويتم تصديرها إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والدول المتقدمة الأخرى والبلدان النامية في جنوب شرق آسيا وأفريقيا والشرق الأوسط وما إلى ذلك.

    Chat
    Now

    إرسال استفسارك

    المرفق:
      اختر لغة مختلفة
      English
      ภาษาไทย
      Ελληνικά
      العربية
      Português
      Español
      Deutsch
      italiano
      한국어
      日本語
      français
      русский
      简体中文
      اللغة الحالية:العربية

VR
  • Product Details

Always putting an emphasis on the improvement of the research and development, Suzhou Swellder plastics Co.,Ltd has finally developed Thick vacuum forming plastic sheets ABS large vacuum forming product. The product with improved properties and features is expected to lead the trend of the industry. The product is endowed with stable and multi-functional performance. It is mainly used in the application field(s) of Other Plastic Products. Suzhou Swellder plastics Co.,Ltd will introduce more advanced and innovative technology, and will gather more professional talents together.

Place of Origin:Jiangsu, ChinaBrand Name:Swellder
Model Number:CustomizedPlastic Modling Type:Mould
Product name:Plastic Electronic Enclosures PartsMaterial:ABS
Color:Black,CustomizeApplication:Industrial
Size:Customized SizeName:Pp,abs Plastic Part
Usage:Machinery IndustryType:Construction Industry
Certification:ISO9001:2008, rohs , sgsItem:ABS Plastic Parts


Product Description

Benefits of Vacuum Formed Plastic Industrial Packaging

(1)Reusable, Recyclable and Returnable
(2)Lighter than Wood
(3)Germ and Waterproof
(4)Durable
(5)Stackable, Rackable and Nestable
(6)Efficiently Stored
(7)Easily Moved
(8)Store Products 100x Own Weight

Custom Thermoformed Pallets

Full service custom thermoforming service provider specializing in vacuum forming, twin sheeting and pressure forming medium to heavy gauge part. Thermoforming is a generic term for the process of producing plastic parts from a flat sheet of plastic under temperature and pressure. In the highest expression of the technology, thermoforming offers close tolerances, tight specifications, and sharp detail. When combined with advanced finishing techniques, high-technology thermoforming results in products comparable to those formed by injection molding. 

Thermoformed Pallets | Vacuum Formed Plastic Pallets

Custom plastic pallets are designed through plastic thermoforming for durability, making them a much more cost effective choice over other materials



What is thermoforming?
Thermoforming is a generic term for the process of producing plastic parts from a flat sheet of plastic under temperature and pressure. In the highest expression of the technology, thermoforming offers close tolerances, tight specifications, and sharp detail. When combined with advanced finishing techniques, high-technology thermoforming results in products comparable to those formed by injection molding.


Custom Thermoformed Twin Sheet Plastic Pallet.

This Pallet was designed for a leading manufacturer of footwear and apparel.
Features: Size: 48" wide x 48" long stack able plastic pallet. Materials: HMWPE Black with a starting gauge of .187" for both sheets. Approximate weight: 32 pounds. Four-way forklift and 2 way pallet jack entry. Pallet has a white stripe to locate the entry points for order pickers and pallet jacks. Other colors are available. Steel riveted around the perimeter of the pallet base for extra strength. Conveyor straps are beveled for easier pallet jack entry and exit. Drain holes in each of the support columns (legs).

What are the benefits of thermoforming?



Thermoforming is efficient and very cost-effective for the production of many plastic parts depending on their size, shape, and quantity. Initial project costs are usually much lower, and lead times to tooling and production are generally much shorter than other processes.

Need a reason to choose plastic pallets over conventional wood pallets or other types of pallets?

Plastic pallets weigh significantly less making them easier to lift and handle safely. Because they're reusable and recyclable, plastic pallets are also more environmentally friendly. Our plastic pallets are also manufactured through plastic thermoforming to meet established Federal International Standards. For wood pallets to meet these standards, they must go through heat treatment and fumigation processes - costly steps which plastic pallets eliminate.

Plastic pallets are designed through plastic thermoforming for durability, making them a much more cost effective choice than wood pallets which often fall apart in mere months. When you consider the years of service your plastic pallets will provide, the savings can really add up.
Thermoformed Pallets Feature:
Mirror Image: This plastic pallet can be used both as a base pallet and a top cap for sleeve packs or tray packs. When used as a top cap, the legs interlock with the pallet beneath.
Standard Nine Legs: A standard base plastic pallet with nine legs for increased stability and strength.
Twin Sheet: Two sheets of heated plastic are vacuumed formed into their respective molds, then pressed together, forming a sturdy bond along the perimeter and select points of the pallet. This process allows materials of different composition, thick nesses, and color to be fused, creating a sturdier, more attractivepallet.
Reinforced: To provide extra load strength, aluminum bars are formed directly into the pallet.

How do we make your thermoformed product? A team of engineers is dedicated to taking your project from conceptual design through first part approval, tool machining, prototyping, and production run start-to-finish.


Pallet sheet is put into machine frame

Plastic is heated before forming


Pallet is formed under pressure


Pallet is realeased from the Mold


Optional steel insert is formed

Steel frame is riveted to pallet


Finished pallet

Our Service

Thermoforming/Vacuum Forming Service

Material such as  ABS, PETG, PVC,PMMA, polycarbonate, HDPE, HMWPE and HIPS.

Plastic Thermoforming Tooling Service

ALUMINUM 

Precision Die Cutting Services

Parts can measure up to 42" wide, up to 52" in length. , 3anis , 5CNC

Related Products
Our Company

Suzhou Swellder is a seasoned company with over 10 years of experience in the plastic thermoforming (vacuum forming) industry. Our primary business is thermoforming/vacuum forming/drape forming, with secondary processes of Trimming, Assembly, Structural Adhesive Bonding,Sonic Welding,printing.
We provide custom thermoforming products for a variety of markets, which include Agricultural, Automotive, Building / Construction, Food Equipment, Marine, Medical / Pharmaceutical, Recreational Vehicles, Signage and Displays.
Our more than 10 year relationships with our major customers are proof of our high quality standards and complete customer satisfaction. We have proven to be an innovator of new ideas for old products.
We have the ability to form thin and heavy gauge materials, eliminating the necessity of dealing with multiple vendors.
Let us be your Single Source Supplier of choice.
We provide expert assistance with Product Design and carry your project through Production

Material:

Our factory using both are panel and sheet material . According to your products customed 

Molding :

 Thermoforming mould produce the goods  like the photos . 

Molding choose :

Aluminum mold
Packing & Delivery


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --

Recommended

Send your inquiry

Leave Us A Message

Dedicated to helping clients solve their most challenging and technology issues. Please complete the form below, and our sales team will be in touch with you shortly. Receive regular industry updates and product design tips straight to your inbox.

Attachment:

    Recommended

    The products cover the domestic market with its excellent quality and are exported to Europe, North America and other developed countries and developing countries in Southeast Asia, Africa, the Middle East and so on.

    Chat
    Now

    Send your inquiry

    Attachment:
      Choose a different language
      English
      ภาษาไทย
      Ελληνικά
      العربية
      Português
      Español
      Deutsch
      italiano
      한국어
      日本語
      français
      русский
      简体中文
      Current language:English